ستاتيات بالدارجة المغربية

ستاتيات بالدارجة المغربية

ستاتيات بالدارجة المغربية

ستاتيات مغربية تبقى أجمل ستاتيات في عيون الكثير و الكلام و المعاني المجودة فيه من أجمل المعاني المعبرة على الواقع المعاش ، و الستاتيات المغربية أو يمكن تسميتها (  دريب المعاني أو الدقان أو لكلام القاسح ) بالدارجة المغربية ، هنا أحسن ستاتيات مغربية بالدارجة المغربية .
#statu maghribi #statu facebouk #statu jaded #statu 2020 #kalam 9asah

شوف هي كتسنا فك تهضر معاها ولكن ملي كتهظر معاها كتخليك تحس بلي هيا مبغاش دوي معاك ولكن هيا باغا دوي معاك فهمتي 🙂


ناري كون كان البرطاج خدمة كون درت لاباس 😂


تانا كنعرف نكذب .. ونجرح ..ونافق😌🙌
غير هوا كاين لي مربي و كاين لي قليل ترابي😷


فالحقيقة 😐
ما ربحنا والو من هاد الضرافات لي فينا 💔😶


سيري تنعسي راه فلخر
غيقولك نتي بنت الناس وتستاهلي محسن مني 😂


شحال من مرة صونا تيليفونك اليوم📱
أنـا الحمدلله تـامرة🤦🏻🙁

كالعادة في يوم العيد ليكوبل كالسين كيتحابو فالميساجات وانا جالس نسمع الأندلسي وندير الفقاص ف اتاي اصلا كيعجبني نشوفو كيغرق 😂


باباها يتقتل باش يشري ليها تلفون ويجي صاحبها يهرسو ليها حيت كان معصب
اوا الله ينعل بات عمة خالة طسيلتك أنتي وياه🙂


المهم لي متفكرنيش نهار العيد يدير مزية ميتفكرنيش كامل حياتو🙂🧡


دابا غير بيناتنا.
كلكم مجروحات و خانوكوم؟
زعماا مكاايناش شي وحدة هي لي خاانة و بيدقات شي واحد😂


أجي نقوليك ...
عندك شي واحد كايتسناك مور هاد الأزمة ✌


واش بصح تندخل للقلب دغيا ولا كيكذبو عليا😒


حاس بشي واحد بغا يهضر معايا او حشمان 🤦‍♂️😂


عمرك تكوني كاتهدري مع شي دري و يقولك شكديري  تقولي ليه متكية حيت كوني متأكدة غايجي حداك😂


شحال زوينة تعيش ماكاتبغي حد مامفارق مع حد مكتوحش حد غير كاتاكل وكاتنعس 🙂


الإنسان العادي كيفكر🙂عاد كيدوي😶انا لا......حتى كندوي عاد كنولي نفكر فشنو قلت..وكنعرف راسي زبلتها ديال بصح😂


معنديش مشكل الراجل يتزوج أكتر من وحدة😊 المهم  غير ميكونش  راجلي🙈


الله يبارك فيك من دابا
غير بلاما تصيفطلي ديك الجريدة ديال العيد🙂


مظلوم فكولشي لدرجة حتى ايلا سكتت كيقولو هادا ماتسكت إلا وغايكون داير شي مصيبة😐


هل أعجبتك ستاتيات و معاني و أقوال موقع الأطلس 2 إترك لنا الإجابة في تعليق بالأسفل

Lakbir

مرحبًا، أنا كاتب ومدوِّن محترف مع شغف بالتسويق الإلكتروني والقصص القصيرة. بالإضافة إلى مهاراتي في مجال الكتابة والتدوين، أمتلك خلفية تقنية قوية واهتمامًا بالتكنولوجيا والتاريخ. أسعى دائمًا لتقديم محتوى جذاب يجمع بين الأدب والمعرفة، سواء كان ذلك من خلال الكتابة عن قضايا تقنية حديثة أو إبداع قصص قصيرة تأخذ القارئ في رحلة مشوقة. إن مهمتي هي نقل المعلومات بأسلوب شيق وممتع. استمتع بالتجول في عالم الكلمات والأفكار واستكشاف مقالاتي وقصصي، وتعرف على تطور التكنولوجيا والدروس التاريخية. أهلاً بك في مغامرتي الكتابية والثقافية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال