افضل ثلاث تطبيقات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية

افضل ثلاث تطبيقات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية .

افضل ثلاث تطبيقات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية


 جئنا لكم اليوم بافضل ثلاث تطبيقات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية ، ولكن أولا لماذا يجب تعلم اللغة  الإنجليزية ؟ وما فائدتها ؟

تقول احصائيات أنه في عام 2050 سيكون نصف سكان الأرض يتحدثون الإنجليزية . فهي تشهد انتشارا واسعا ، لم تشهده أي لغة سابقة ، كما تعتبر اللغة الانجليزية لغة العصرنة والتطور ، والمجال الالكتروني ، صحيح أن لغتك الأم تكفيك للتواصل في محيطك مع اصدقائك وفي مكان عملك ، ولكن إذا  كنت انسانا مستكشفا ، تحب السياحة والسفر والتعرف الى الأجانب ، ومختلف ثقافاتهم ، ستفيدك اللغة الانجليزية كما ستفيدك في الالتحاق بالجامعات العالمية ، وتزيد فرصك في مجال العمل والمبيعات ، فهي لغة اكبر الشركات العالمية مثل امازون وڨوڨل


تطبيق Doulingo احد افضل التطبيقات لتعلم اللغة الانجليزية


تطبيق Doulingo أحد التطبيقات الأكثر شعبية وأفظلها لتعلم اللغات الاجنبية ، فهو يضم أكثر من مئتي مليون مستخدم ، والتطبيق ممتاز جدا للمبتدئين لما فيه من طرق بسيطة ومسلية لتعلم اللغات مثل اختبارات النطق والكتابة والقراءة والاستماع لهذا فهو يجمع بين التسلية والتعلم ، كما يتابع هذا التطبيق تقدمك ويعطيك مكافأة عند استكمال كل درس ويعطيك تقريرا مرحليا عند نهاية كل درس .


تطبيق Ling Be من افضل تطبيقات تعلم اللغة الانجليزية


تطبيق ling be يوفر هذا التطبيق أفظل ميزة لتعلم اللغة الإنجليزية واللغات الأخرى وهي بتوفير فرصة حقيقية للتفاعل مع البشر من مختلف الثقافات والأجناس ، ويقوم هذا التطبيق على مبدأ أنك المتعلم والمعلم في نفس الوقت فعند التسجيل به يطلب منك ادخال لغتك الأم ، لتساعد من يريد تعلمها وهذا مايهيئ لك بيئة مثالية للتعلم بعيدا عن التسويف والملل .



تطبيق Hello English تطبيق جيد لتعلم اللغة الانجليزية




تطبيق Hello English أحد أروع التطبيقات وأكثرها نفعا بكل معنى الكلمة فهو يشمل تعلم جميع جوانب اللغة الانجليزية ، من محادثة وقراءة وترجمة وقواعد ... الخ ، وأحد الميزات الرائعة به هو أنه مفيد لجميع المستويات فعند التسجيل بالتطبيق تأكد من ادخال لغتك الأم ليطرح عليك عشرين سؤالا وبناء على اجاباتك سيتم تحديد مستواك فمثلا بعد تحديد مستواك يمكن البدأ من الدرس 26 بدل الأول .

كان هذا المقال يضم ثلاث افضل تطبيقات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية ، نرجوا أن تكونوا قد استفدتم .

روابط تحميل التطبيقات المجانية لتعلم اللغة الانجليزية من قوقل بلاي .


تطبيق doulingo
تطبيق  ling be
تطبيق hello english

Lakbir

مرحبًا، أنا كاتب ومدوِّن محترف مع شغف بالتسويق الإلكتروني والقصص القصيرة. بالإضافة إلى مهاراتي في مجال الكتابة والتدوين، أمتلك خلفية تقنية قوية واهتمامًا بالتكنولوجيا والتاريخ. أسعى دائمًا لتقديم محتوى جذاب يجمع بين الأدب والمعرفة، سواء كان ذلك من خلال الكتابة عن قضايا تقنية حديثة أو إبداع قصص قصيرة تأخذ القارئ في رحلة مشوقة. إن مهمتي هي نقل المعلومات بأسلوب شيق وممتع. استمتع بالتجول في عالم الكلمات والأفكار واستكشاف مقالاتي وقصصي، وتعرف على تطور التكنولوجيا والدروس التاريخية. أهلاً بك في مغامرتي الكتابية والثقافية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال