شرح الربح من موقع coinpayu افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات

شرح الربح من موقع coinpayu افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات

شرح الربح من موقع coinpayu


مرحبا بكم زوارنا الاعزاء في قسم الربح من الانترنت على موقع الاطلس 2 ، موضوعنا اليوم هو شرح الربح من موقع coinpayu ، الذي يعتبر من افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات وايضا الربح من مشاهدة الفيديوهات مع الكثير من طرق الربح من الانترنت السهلة والبسيطة على المبتدئين . اذا من هو موقع coinpoyu .


ماهو coinpayu


coinpayu من افضل واشهر مواقع ربح المال من الانترنت للمبتدئين ، تم اطلاق هذا الموقع اوائل سنة 2019 ، ومند ذالك الوقت تربع على عرش افضل مواقع ربح المال للمبتدين ، بنظامه الجديد الذي يمكن عملائه من ربح عملة البيتكوين من خلال مشاهدة الاعلانات والكثير من الخدمات التي سوف نشرحها اليوم في هذا المقال الذي يتحدث عن عن افضل موقع لربح البيتكوين للمبتدئين وهو coinpayu .

coinpayu شرح الموقع


شرح موقع coinpayu للمبتدئين ، في موضوع اليوم سوف تجد كل المعلومات التي ستحتاجها لبدأ تحقيق ارباح من هذا الموقع ، والشرح سوف يكون بسيط وسهل جدا . وايضا سوف نرفق لكم فيديو عن شرح coinpayu بالتفصيل في اخر المقال مع الصور ، وايضا لتتعرف عن اهم الامور التي ستساعدك لتحقيق ارباح محترمة منه .


التسجيل في coinpayu


ان التسجيل في موقع coinpayu بسيط جدا ، هذا يعود الى استهداف مبرمجين الموقع للاشخاص المبتدئين الذين لا يملكون الخبرة في الانترنت بصفة عامة . فمنصة موقع coinpayu بسيطة لدرجة انك لا تحتاج لاي شيء لتسجيل غير جميل وهاتف او حاسوب فقط .

  • لتسجيل سوف تحتاج الدخول الى الموقع من هنا
  • ادخال اسم مستخدم من اختيارك ، ليكون الاسم الذي يظهر في الموقع .
  • ادخال البريد الاكتروني الخاص بك
  • اختيار كلمة سر قوية وتكرارها في الخانة الاخرى ايضا .
  • تتحقق من كود الكاباتشا الخاص بالموقع وتضغط على تسجيل .
  • وفي الأخير يجب عليك تأكيد بريدك الاكتروني من خلال رسالة يبعتها لك الموقع الى بريدك الاكتروني الذي تسجلت به ، في الرسالة يبعث لك الموقع ستة ارقام ، تجلب الارقام وتضعها في هذه الخانة التي تظهر لك في هذ الصورة وتنقر على تأكيد .
مكان كود تفعيل حساب coinpayu

coinpayu افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات



بما انه اصبح لك حساب coinpayu سوف تحتاج الى التعرف على افضل الطرق لتحقيق الربح من هذا الموقع .

طرق الربح الموجودة في موقع coinpayu


بما انك الان عميل في موقع coinpayu ولديك حساب سوف نشرح لك الطرق المتوفرة في الموقع لتحقيق الارباح ، الان انت داخل الموقع في اعلى الجهة اليسرى اضغظ على خانة اسمها لوحة التحكم . هناك توجد الطرق التي يوفرها لك coinpayu لتحقيق الربح ، ونحن سوف نتطرق لها هنا .

الربح من مشاهدة الاعلانات


ان موقع coinpayu يوفر لك ثلاث انواع من طرق الربح من مشاهدة الاعلانات وهي .

  • surf ads : الاعلانات العادية وهي نوع يمكنك الربح منها على الموقع ، فيمكنك الضغط على الاعلان ليظهر لك لبعض الوقت في صفحة اخرى لمدة زمنية قصيرة ، لكن يمكنك ترك الاعلان حتى يمر الوقت وانت في صفحة اخرى .

  • windows ads : هي اعلانات تحت خانة الاعلانات العادية مباشرة في لوحت التحكم في موقع coinpayu .  هذه الاعلانات يجب عليك ان تكون في صفحة الاعلان حتى ينتهي عداد وقت الاعلان ، وهذا الوقت يكون قصير لا يتعدا بضع ثوان لكل اعلان .

  • vedeo ads : مشاهدة الفيديوهات ، هنا سوف تربح من مشاهدة الفيديوهات . يعني انك تفتح الفيديوهات لبعد الوقت الذي لا يتعدا بضع ثوان فقط .


الربح من المهام على موقع coinpayu


Offers : هذا يسمى قسم المهام في الموقع ، ويمكنك داخل هذا القسم الربح من العديد من المهام التي يوفرها لك موقع coin payu مثل .

  1. المشاركة في الاستبيانات .
  2. تثبيت تطليقات على الهاتف .
  3. الالعاب
  4. اختبارات سهلة .
  5. عروض متنوعة .

ويوجد الكثير في قسم offers لتحقيق الربح على الموقع ، نحن لم نذكر كل الطرق المتوفرة داخل موقع coinpayu .

الربح من صنبور البيتكوين داخل موقع coinpayu


  • يعتبر هذا القسم من اسهل الاقسام لربح من coinpayu ، اذ في هذا القسم يطلب منك الدخول كل ساعة واحدة وتخطي كود الكاباتشا فقط ، لتربح بعض من اجزاء البيتكوين .


الربح من الاحالة في موقع coinpayu


  • ايضا بالاضافة الى كل الطرق المتوفرة لتحقيق الربح من coinpayu ، يمكن ايضا الربح عن طريق دعوة الاصدقاء الى التسجيل في الموقع . هنا يمكنك استعمال مواقع التواصل او اي مكان تستطيع من خلاله دعوة صديق لتسجيل في الموقع .

الطرق المتوفرة لسحب الارباح من coinpayu


لان الموقع يتعامل بالعملات الرقمية فهذا يجعلك تحتاج الى محفظة للعملات الرقمية ، مثل بينانس او بلوكتشين ان كنت تريد سحب اموالك بالعملات الرقمية . لكن ان لم ترد ذالك يمكنك استعمال حساب بايير لسحب ارباحك بالدولار .


ابرز مميزات موقع coinpayu


مزايا موقع coinpayu كثيرة ولن نستطيع ذكرها بشكل كامل لكن سوف نذكر لكم اهمها والتي ميزته عن الكثير من مواقع الربح من الانترنت .

  • واجهة موقع coinpayu سهلة الاستخدام وبسيطة ، هذا الامر يجعل العمل على الموقع بسيط وعملي ويمكن لاي شخص لا يملك اي خبرة العمل عليها .

  • تعدد طرق الربح ، هذا الامر يجعله ايضا متميز اذ يمكنك العمل على الكثير من الطرق التي يوفرها لك الموقع ، مثل مشاهدة الاعلانات او مشاهدة الفيديوهات وايضا الاجابة على الاستطلاعات وايضا تخطي الروابط مع امكانية ربح اجزاء من البتكوين والكثير الكثير .

  • موقع coinpayu يتعامل بالساتوشي ( satoshi )  وهذا قليلا ما نجده على مواقع الربح من الانترنت وايضا امكانية سحب اموالك بالدولار .

  • الحد الادنا لسحب المال صغير جدا وسوف تستطيع جمع اضعافه في يوم واحد . وهناك الكثير من المميزات التي يتميز بها موقع coin payu كأفضل موقع لربح المال من الانترنت 2022 .

سلبيات موقع coinpayu


عندما كنا نجرب موقع coinpayu كان تركيزنا على تجربة الموقع من كل الجوانب وايضا كنا نبحث عن السلبيات او الامور الغير مرغوب فيها ، لاننا دائما نحرص على تقديم افضل المواقع الصادقة لربح من الانترنت لزوار موقعنا الكرام .

لكن في الحقيقة لم نكتشف غير امر واحد ، هو ان موقع coinpayu لا يدعم البايبال ، هذا راجع لامر واحد وهو امر منطقي جدا . هو ان الموقع يتعامل بالساتوشي وعند تحويل الساتوشي الى دولار سوف تحتاج الى حساب payeer .

نعرف ان الكثير سوف يقول انه هذا الامر ليس من السلبيات لموقع coinpayu وسوف يعتبره من المميزات ، لكن نحن ذكرنا الامر من باب المصداقية ، وايضا نعرف ان الكثير لا يملك حساب بايير  . لهاذا اعتبر هذه فرصة وافتح لك حساب على البايير ، لانك سوف تحتاجه خلال رحلتك في مجال الربح من الانترنت .

هل موقع coinpayu صادق ام نصاب


حاولنا البحث عن كل المعلومات المتعلقة بموقع coinpayu ،  لنرى هل موقع صادق او نصاب . واكتشفنى ان موقع coinpayu صادق 100 % ، وكل مستخدمين الموقع الذين يعملون فيه بجد ، استطاعوا تحقيق ارباح محترمة جدا لجمع اموال تساعده على بدأ شيء اكبر في مجال الربح من الانترنت .

شرح موقع coinpayu بالفيديو


رابط التسجيل من هنا coinpayu

Lakbir

مرحبًا، أنا كاتب ومدوِّن محترف مع شغف بالتسويق الإلكتروني والقصص القصيرة. بالإضافة إلى مهاراتي في مجال الكتابة والتدوين، أمتلك خلفية تقنية قوية واهتمامًا بالتكنولوجيا والتاريخ. أسعى دائمًا لتقديم محتوى جذاب يجمع بين الأدب والمعرفة، سواء كان ذلك من خلال الكتابة عن قضايا تقنية حديثة أو إبداع قصص قصيرة تأخذ القارئ في رحلة مشوقة. إن مهمتي هي نقل المعلومات بأسلوب شيق وممتع. استمتع بالتجول في عالم الكلمات والأفكار واستكشاف مقالاتي وقصصي، وتعرف على تطور التكنولوجيا والدروس التاريخية. أهلاً بك في مغامرتي الكتابية والثقافية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال